صحة
صورة توضيحية، Envatoelements

مداواة القلق بواسطة الأعشاب الطبية..

::
::

استضاف الزميل ايال حديد ضمن برنامجه "بيت العيلة"، مستشارة تغذية ومعالجه بالطب الطبيعي والأعشاب، سوزان نقولا. وتطرق الحديث الى العلاقة ما بين القلق وقلة النوم. حيث تشير الأبحاث ان مستوى القلق العام ونقص في ساعات النوم قد انخفضت في السنوات الأخيرة. 

وسألت المستشارة سوزان نقولا، عن الفترة التي نعيش بها، حيث تتزامن هذه الأوقات مع عودة الأطفال الى المدارس، بعد فرصة لمدة شهرين، الأمر الذي قد يسبب عدم انتظام ساعات النوم. بالاضافة الى ذلك تطرق الحديث أيضًا الى السؤال حول ماذا يحدث في جسمنا أثناء النوم، وأهمية النوم للانسان وكيف من الممكن أن يزيد من وتيرة العطاء التي من الممكن أن يقدمها لنفس خلال ساعات النهار. 

وأخيرًا سألت نقولا عن تأثر العادات الحياتية التي نقوم بها على عملية النوم. وتقول نقولا أن العلاج الطبيعي والأعشاب قد تساهم في حل هذه المشاكل. لمعرفة أوفى عن التداوي بالأعشاب استمعوا الى تفاصيل الحديث في التسجيل أعلاه..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.