صحة وعائلة
elements.envato

القيم الإنسانية وراء قرار التبرع بالأعضاء

::
::

حاورت الزميلة رغدة برانسي عبر أثير إذاعة الشمس وبرنامج "بيت العيلة" المندوبة عن المركز الوطني لزراعة الاعضاء بالوسط العربي، الممرضة مريم محمود شلبي، وتطرق الحوار الى القضية المجتمعية "التبرع بالأعضاء"، وتحديدًا القيم الانسانية التي تساهم هذه الظاهرة في رفعها للوعي المجتمعي، عن الفائدة الجمعية التي من الممكن أن تنتشر بفعل التوقيع على قرار التبرع بالأعضاء. 

بالاضافة الى ذلك تطرق الحديث الى الشروط التي من الواجب أن تتوفر في المتبرعين، وما هي السبل التي تمكن المعنيين بالتبرع، وما هي الخطوات العملية التي تساهم في ذلك، لمتابعة تفاصيل أوفى وكل ما تريدون معرفته عن التبرع بالأعضاء، استمعوا لحديث الزميلة رغدة برانسي مع الممرضة مريم محمود شلبي أعلاه...


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.