علوم وتكنلوجيا
Galaxy Z Flip (ويكبيديا)

آبل تُصرح: لا نبالي بسخرية سامسونغ

في سابقة ليست الأولى من نوعها، سخرت Samsung من شركة Apple ببعض التغريدات والتعليقات بعد إطلاق سلسلة iPhone 14 – iPhone 14 ، والتي تضمنت 4 هواتف: iPhone 14 النموذج العادي، و طراز iPhone 14 Plus و iPhone 14 Pro، طراز iPhone 14 Pro Max.

 في الواقع: إذا كان هناك أي شيء يمكن أن تفعله Apple بالكمال المطلق، فهو ان تستغل قاعدة المعجبين بها ان لا تهتم Apple حقًا بالابتكار، لأنهم يعرفون أن قاعدة المعجبين الضخمة الخاصة بهم ستشتري كل ما تبيعه.

وهو ما بدا واضحًا جدًا في سلسلة هواتف iPhone 14 – iPhone 14 الأخيرة، والتي لم تشهد ابتكارًا جديدًا بخلاف ما أطلقت عليه الشركة اسم “الجزيرة” في واجهة الهاتف طراز Pro، بالإضافة إلى وظيفة الاتصال عبر الأقمار الصناعية. تكنولوجيا عالية ومهمة للغاية ولكنها للأسف تعمل فقط في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ولم تصل إلى جميع أنحاء العالم.

في حين قالت شركة Samsung أن هاتف Samsung Galaxy Z Fold / Flip القابل للطي موجود في السوق منذ أكثر من عامين، في حين أن Apple لم تطلق iPhone القابل للطي حتى الآن على الرغم من وعود الجمهور بالعمل عليه أكثر من واحد.

نقطة أخرى استهزأت بها شركة Samsung من شركة Apple تتعلق بالكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل لجهاز iPhone 14 Pro و Pro Max، حيث ادعت شركة Samsung أن هاتفها القديم، Galaxy S20 Ultra، بدقة 108 ميجابكسل. التي ظلت أيضًا في السوق منذ أكثر من عامين ونصف.

يذكر انها ليست هذه هي المرة الأولى التي تسخر فيها شركة Samsung من Apple ، فقد حدث ذلك في وقت سابق عندما أصدرت أجهزة iPhone جديدة، على سبيل المثال – في عام 2017 – سخرت Samsung من مقدمة جهاز iPhone X وسخرت منه عندما ألغت مقبس سماعة الرأس. ومن الجدير بالذكر هنا أن Samsung تبنت أيضًا في وقت لاحق نفس المخططات والوظائف التي كانت تستخدم للسخرية من قبل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.