فلسطيني
صورة متداولة للشاب محمود نعيم، مواقع التواصل الاجتماعي

طريق القدس- رام الله: حادث طرق يودي بحياة سائق دراجة نارية

حادث طرق في شارع القدس - رام الله يودي بحياة الشاب المقدسي محمود نعيم، اليوم الخميس 22/09/2022، وذلك بعد تعرضه لجراح بالغة جراء اصطدامه بشاحنة على بالقرب من حاجز قلنديا القريب من بلدة قلنديا قضاء القدس. وأفاد الناطق باسم نجمة داوود الحمراء: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة القدس بلاغًا قرابة الساعة 12:20 حول حادث طرق وقع بين دراجة نارية وشاحنة على طريق رام الله في القدس، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الاولية للمصاب وهو بسنوات العشرينات الذي وصفت حالته بالحرجة وهو فاقد للوعي، ولاحقًا تمّ إقرار وفاة المصاب" انتهى البيان.

وفي ذات السياق نشرت الشرطة بيانًا قالت فيه:  "باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات حادث طرق وقع قرب حاجز قلنديا بين شاحنة ودراجة نارية، الذي أودى بحياة شاب وهو سائق الدراجة النارية في المكان" انتهى البيان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.