محليات
صورة لقرية كوكب ابو الهيجاء، ويكبيديا

كوكب أبو الهيجاء تحتفي برؤساء المجلس المحلي السابقين

::
::

تحدث صباح اليوم 22.09.2022 خلال برنامج "يوم جديد" رئيس المجلس المحلي في قرية كوكب أبو الهيجاء زاهر صالح، حول احتفال التكريم القريب الذي سيتم فيه تكريم رؤساء المجلس المحلي السابقين على عطائهم للقرية على مدار السنوات الماضية. وقال: "نحن نريد تكريم الأشخاص المعطائين في هذا البلد وهم على قيد الحياة". وأضاف: "لا يهمني اذا كان أحد الرؤساء السابقين يود العودة الى الحلبة السياسية المحلية مرة أخرى، المهم أن يُعطى هؤلاء الأشخاص حقهم في حياتهم، حالة التنافس في قرية كوكب هي حالة خاصة، وبالرغم من قرب المنافسة الانتخابية الا سنشهد تنافس شريف، لأن هذا ما يميز قرية كوكب ابو الهيجاء" 

لمعرفة تفاصيل أوفى عن حفل التكريم القريب وعن الحلبة السياسية في كوكب ابو الهيجاء، استمعوا لحوار الزميل مصطفى شلاعطة مع رئيس المجلس زاهر صالح.. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.