توجت مدينة طمرة مساء الأمس مهرجانها السنوي في مركز الشيخ زكي ذياب الجماهيري، وتخلل المهرجان عرض مسرحي "الحال واحد" لممثلين محليين ومن خارج الخط الأخضر. ومن خلال العرض قدم الممثلين قصص شخصية خلال مسيرتهم المهنية والحياة الشخصية في حقل المسرح والتلفزيون الاسرائيلي.

المهرجان ختم أسبوع حافل من عروض موسيقية، عزف وغناء لمطربين محليين منهم الفنانة عبير عثمان ولبيب بدارنة، اللذان قدما أغاني وطنية من التراث الفلسطيني بمشاركه المئات من أهالي مدينة طمرة والمنطقة، تلاهما عرض لفرقة "بلا حدود" بقيادة الفنان علاء بشارة الذي قدم أغاني من العالم العربي والمشهد التركي. 

كما عُرض في المهرجان عروضًا للأطفال، وقدم هذه العروض كل من شيرين همام من فرقة "سوا نغني"، وفرقة "فانتازيا" قاموا بعرض مسرحية بعنوان ماشا والدب، هذا بالإضافة الى عرض مسرحي للفرقة التابعة لمسرح الجوال. 

وشمل أيضًا معارض تصوير لفنانيين عالمين حيث عُلقت صور على جدران منصة المهرجان ليتسنح للجمهور المشارك والزائين التمتع بالصور المعلقة، من هذه المعارض كان معرض رسومات للفنان مروان أبو الهيجا "الخريق الأخضر، وعروض إضافية أخرى وبازرات لأعمال يدوية لنساء من البلدة.   

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.