محليات

ماذا علق عرسان ياسين على إطلاق النار على سيدة في حديقة عامة بشفاعمرو؟

::
::

تعرضت سيدة (35 عامًا) الى إطلاق نار من قبل مجهولين في مدينة شفاعمرو، وذلك خلال تواجدها برفقة أطفالها في إحدى الحدائق العامة في المدينة، وشخصت الطواقم الطبية في مستشفى "رمبام" في حيفا الإصابة على أنها متوسطة، وذلك بعد أن نُقلت إليه بغرض استكمال العلاج الأولي الذي تلقته في المكان. جدير بالذكر أن الحادثة وقعت مساء الإربعاء 21/09/2022، وبأن الحديقة موجودة في حين عين عافية، وتمت أمام أطفال الضحية وأمام عشرات الأشخاص الذين تواجدوا في المكان. ولم تبلغ الشرطة عن أي إعتقالات حتى الآن.

وقد عقب رئيس المجلس البلدي في شفاعمرو، الأستاذ عرسان ياسين، الى الزميل نبيل سلامة خلال برنامجه "أول خبر" على عملية إطلاق النار. لمعرفة تفاصيل أوفى عن ماذا الذي كشفه لنا الأستاذ عرسان ياسين عن تفاصيل الحادثة ومحاور اخرى من المدينة، تابعوا التفاصيل...

 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.