محليات
صورة توضيحية، Envatoelements

إصابات متعددة بغاز الفلفل: ماذا حدث في إعدادية عرابة؟

::
::


أفاد الناطق بلسان مركز ابن حيان الطبي بان :" طواقم كبيرة من سيارات اسعاف حيان للعلاج المكثف تقدم العلاج لثمانية اطفال اثر تعرضهم لغاز الفلفل في مدرسة بمدينة عرابة.

بعد تقديم العلاج يتم نقلهم لمستشفى بوريا لإستكمال العلاج. الى هنا نص البيان

وفي ذات السياق حاور الزميل جاكي خوري خلال برنامجه "الظهيرة حتى الآن" الطبيب تامر نعمة التابع لمركز حيان حول تفاصيل الحادثة، حيث قال: "تلقينا بلاغًا في تمام الساعة 12:45 عن رش لغاز الفلفل في أحد الصفوف في مدينة عرابة، وقمنا على الفور الوصول الى المدرسة، وهنالك اكتشفنا لتعرض قرابة 30 طالب بغاز الفلفل من قبل أحد الطلاب في المدرسة". 

وبعد ذلك قمنا إنضم للحوار الأستاذ عمر واكد نصار، رئيس بلدية عرابة، وقد قال: "لا يمكننا تفتيش الطُلاب الوافدين الى المدارس، هنالك إشكالية قانونية في مثل هذا الفعل". 

لمعرفة تفاصيل أوفى عن ماذا حدث في المدرسة، استمعوا للتسجيل..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.