صحة
صورة لنبتة الجوافة، ويكبيديا

عن الجوافة وفوائدها

::
::

تحدث المعالج والمحاضر في التغذية الطبيعية والأشعاب، الأستاذ عميد فنادقة، عبر إذاعة الشمس وضمن برنامج "بيت العيلة". حيث قال: "هذه الفاكهة الاستوائية تحوي كم كبير من فيتامين سي، المهم لجسم الإنسان وتطوره، معروف أن الحمضيات تحوي على أكبر كم من فيتامين سي، لكن في الحقيقة الجوافة تسبقها. الجسم متعلق بشكل كبير في فترة تقلبات الفصول، كالفترة الحالية (بداية الخريف)، في هذه الفترة الجسم يطلب الكثير من الفيتامينات الموجودة في الأغذية المختلفة. نعم هنالك رائحة قوية لفاكهة الجوافة، حتى أنها من الممكن أن تعبق في أنحاء البيت. 

وإجابةً عن الطرق التي من الممكن أن نقوم بها بالتخلص من الرائحة، قال فنادقة: "يمكن وضعها في كيس محكم الأغلاق، هذا من الممكن أن يمنع إنتقال الرائحة الى أغراض اخرى في البراد. لتفاصيل أوفى عن الجوافة استعموا الى الحوار مع عميد فنادقة...


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.