محليات

د. سليم بريك للشمس: ليس هنالك أي سيناريو بأن يتجاوز التجمع نبسة الحسم

::
::

تحدث د.سليم بريك لإذاعة الشمس، خلال برنامج "يوم جديد" مع الزميل مصطفى شلاعطة، حيث قال: "ما حدث هو خدمة لليمين الإسرائيلي، فلا يعقل بأي شكل من الأشكال أن يجتاز التجمع نسبة الحسم، فالتجمع عندما كان في أفضل حالاته وتمويله لم يستطع أن يعبر 100 ألف صوت". وأشار: "ما سيحدث هو إجتياز قائمتي الموحدة والجبهة الديموقراطية للسلام والمساواة نسبة الحسم، بينما سيسقط التجمع، هذا واضح وضوح الشمس".

جدير بالذكر أن القائمة المشتركة قد أنفصلت يوم تقديم القوائم الإنتخابية في تاريخ 15/09/2022، وإدّعى التجمع أنه قد تعرض لمؤامرة من قبل شركائه في المشتركة تهدف الى القضاء على صوته، بينما يدّعي الحزبين الآخرين عن أن التجمع هو من قرر المنافسة بقائمة مستقلة. لمعرفة أوسع عن تحليل د.سليم بريك عن السيناريوهات المتوقعة في الإنتخابات القريبة، استمعوا للتسجيل... 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.