محليات
صورة متداولة على وسائل التواصل الإجتماعي للوضع في مدارس بير هداج

قرار بإضراب مفتوح من قبل لجنة أولياء أمور الطلاب في بير هداج

::
::

تحدث صباح اليوم في برنامج "أول خبر" مع الزميل جاكي خوري، رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في بير هداج، سالم أبو جزاعل، حول إعلانهم بالشراكة مع اللجنة المحلية عن إضراب مفتوح عن التعليم في المدارس في القرية. ويعود هذا القرار من قبل الأهالي الى أسباب تتعلق بنظافة المدرسة، حيث يمتنع عمال النظافة في المدرسة الوصول الى مكان عملهم، وذلك بسبب خلافات بين المقاول المشغل لهم، والمجلس الإقليمي. 

وبدأ اليوم الإضراب الذي تم الإعلان عنه البارحة مساءً، وسيستمر حتى تحقيق مطالب الأهالي، على حد قولهم. وحسب أبو جزاعل، هنالك أربعة مدارس في القرية، لم يتم تنظيفها من بداية العام الدراسي، أي ما يقارب ثلاثة أسابيع، هذا الوضع لا يُطاق، ونرفض بأي شكل أن نرسل أطفالنا لتعليم في هذه الظروف، سوف نقوم بارسال للتعليم بعد أن تقوم الجهات المختصة بتنظيف المدارس. لتفاصيل أوفى عن الإضراب في بير هداج، تابعوا التسجيل أعلاه.. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.