عالمي
رئيس الحكومة يائير لابيد، موقع ويكبيديا

هل تساهم لقاءات رؤساء الدول بتهدئة الأوضاع؟

::
::

ضمن برنامج "أول خبر" 21/09/2022 تحدث الزميل الصحفي جاكي خوري مع عاموس جلعاد، حول تطورات لقاءات رؤساء الدول في الجمعية العامة للأمم المتحدة، وضمن هذه الجولة إلتقى رئيس الحكومة الحالي في البلاد "يائير لابيد" مع رؤساء دول مختلفين، أهمها كان اللقاء مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وملك الأردن عبد الله الثاني. كما أنه من المتوقع أيضًا أن يلتقي مع وزير الخارجية الإماراتي ضمن هذه الجولة. 

وهدفت اللقاءات تهدئة الأمور في منطقة القدس، خصوصًا أننا عشية الأعياد اليهودية، هذا بالإضافة الى التوتر الحاصل في الضفة الغربية، بفعل تصاعد أعمال كتائب مقاومة فلسطينية. للتوسع في التحليل الذي أشار اليه المختص عاموس جلعاد ضمن برنامج أول خبر، استمعوا للتسجيل أعلاه. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.