فلسطيني
صورة للمُنفذ موسى صرصور، 28 عامًا

مركز البلاد: عملية وإنتحار المنفذ

نشرت الشرطة الاسرائيلية صباح اليوم 21/09/2022 بيانًا مفاده :" منذ ساعات الظهيرة يوم أمس الثلاثاء وحتى صباح اليوم الأربعاء باشرت الشرطة البحث عن عن المشتبه بقتل المسنة (84 عامًا) في حولون يوم أمس، وتأهبت كل الوحدات الشرطية مع وسائل تكنولوجية متطورة من أجل العثور على المشتبه، واليوم تمّ العثور على جثته في تل أبيب".

وإشتبهت الشرطة بأن دوافع الحادث الذي قام به منفذ العملية في حولون، هي قومية. وكما نشرت الشرطة فيديو يشمل لقطات لرجل يقوم بضرب سيدة مُسنة والهروب بعد ذلك. ما أسفر عن وفاتها، وقيام الجيش الاسرائيلي والقوات الخاصة بإعتقال عاملين عملوا في نفس ورشة البناء، وبعض من أقارب المنفذ. وكما كشفت تفاصيل فيما بعد أن المنفذ يحمل تصريح عمل من قبل اسرائيل، وأنه من محافظة قلقيلية. 

وكما أفادت الشرطة في بيان لها نشرته صباحًا قالت فيه: " أن الجثة التي عُثر عليها في تل ابيب هي لمنفذ عملية قتل المسنة في حولون ". وتشير التقديرات الأولية أن المنفذ قد أقدم على الإنتحار. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.