محليات
صورة متداولة للمرحومة سناء نصرة على مواقع التواصل الإجتماعي

تفاصيل جديدة حول مقتل السيدة سناء نصرة (50 عامًا)..

:
:


تعرضت السيدة سناء نصرة من قرية أبو سنان، الجليل الغربي، لجريمة طعن في أجزاء متفرقة من جسدها، تحديدًا القسم العلوي، وفي ذات السياق تم إعتقال ابنها البالغ من العمر 25 عامًا كمشتبه رئيسي في حادثة القتل. جدير بالذكر أن المرحومة تبلغ من العمر 50 عامًا وتعمل في إحدى المحال التجارية في القرية، كما أنها عُرفت بسيرتها الطيبة نظرًا لكونها تعمل في محل تجاري في القرية منذ سنين طويلة. 

وتحدث الزميل جاكي خوري خلال برنامج "أول خبر" الى الأستاذ رفيق نصرة قريب المرحومة عن التفاصيل المعروفة لنا حتى الآن، والذي أشار في حديثه الى أن المشتبه الرئيسي بالقضية يعاني من مرض متطرف في الأعصاب. وقال: "قامت العائلة المقربة في السابق بعدة محاولات لعلاجه، لكنها لم تجنح، وفعلًا انا لا أدري كيف تفاقمت الأمور، ففي ساحة الجريمة لم يتواجد الا الضحية والمشتبه الرئيسي، لذلك نحن لا نملك أي معلومات حول تفاصيل الحادث". لتفاصيل أوفى عن القضية وما نعرفه حتى الآن استعموا للحوار المرفق أعلاه الذي أجراه الزميل جاكي خوري مع الأستاذ رفيق نصرة.

وتفيد معطيات جمعية "مبادرات إبراهيم" :80 ضحية عربية منذ بداية 2022 في ظروف متعلقة بالعنف والجريمة،عدد الضحايا العرب منذ بداية العام: 80 ضحية. من بينهم 76 مواطن و 4 غير مواطنين،من بين الضحايا: 10 نساء.

67 ضحية نتيجة أحداث إطلاق نار،46 من الضحايا كانوا حتى جيل 30" بحسب البيان.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.