فلسطيني
صورة لحاجز سالم

إعادة اغلاق حاجز سالم حتى إشعار آخر

تعرض حاجز كرم أبو سالم ظهر يوم الثلاثاء 20/09/2022، الى إطلاق نار بإتجاه قوات الجيش الاسرائيلي المتواجدة على الحاجز العسكري، من قبل مجهولين مسلحين، من دون تسجيل إصابات في صفوف الجنود الاسرائيليين.

وعلى هذا الأثر أعلنت السلطات الاسرائيلية في أعقاب العملية الى إعادة اغلاق الحاجز بعد يومين من إعادة إفتتاحه، وبدأ عمليات تمشيط للمنطقة للقبض على منفذي إطلاق النار.

هذا وتشهد محافظة جنين وشمال الضفة الغربية عمومًا توتر، بفعل زيادة عمليات للمقاومة وكتائب غير محزبة ضد قوات الجيش الاسرائيلي. 

ويرجح عدد من المحللين الاسرائيليين زيادة إحتمالية في دخول عسكري لشمال الضفة الغربية، بحجة فرض النظام ومنع تصاعد أعمال المقاومة.

كما تشهد محافظة نابلس توتر بين المواطنين وقوات السلطة الفلسطينية بسبب إعتقالها لأحد أهم المطاردين في شمال الضفة الغربية المعروف باسم مصعب إشتية.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.