محليات
صورة أرشيفية للشيخ يوسف الباز

ملف الشيخ يوسف الباز: أمر كهذا يجب أن يقلق كُل انسان حر

تعقد المحكمة العليا الاسرائيلية جلسة في الاستئناف الذي تقدم به طاقم الدفاع عن الشبخ يوسف الباز على اعتقاله حتى نهاية الاجراءات القانونية الذي اصدرته المحكمة المركزية في ملف " التحريض" الذي نسب للشيخ يوسف الباز، إمام المسجد الكبير في اللد. وتعود حيثيات الملف حول الكلمه التي القاها في الندوة السياسية في شهر رمضان المبارك واشاد فيها بدور المرابطين والمعتكفين في المسجد الاقصى المبارك ووقوفهم بكل حزم أمام محاولات شرطة الاحتلال تغيير الوضع القائم في الأقصى. وأعتقلت الشرطة الباز في شهر أبريل الماضي، وقررت تمديد إعتقاله حتى إنتهاء الإجراءات القانونية. 

حاور الزميل مصطفى شلاعطة في برنامج "يوم جديد" المحامي خالد الزبارقة المترافع عن الشيخ يوسف الباز والمدافع عنه أمام المحاكم الإسرائيلية، لمتابعة تفاصيل أوفى عن القضية، استمعوا للتسجيل..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.