محليات
رئيس المجلس المحلي في رهط، فايز ابو صهيبان، وسائل التواصل الإجتماعي

الوزيرة لمجلس رهط: لا ميزانيات كافية لسد فجوة رياض الأطفال

::
::

حاور برنامج "أول خبر" خلال صباح يوم الثلاثاء 20/09/2022 عبر إذاعة الشمس، رئيس المجلس المحلي في رهط، فايز ابو صهيبان، عن التطورات التي حدثت في الأيام الأخيرة بقضية رياض الأطفال في النقب، جنوبيّ البلاد، حيث أعلنت نقابة المعلمين إضرابًا لرياض الأطفال، ويعود سبب الإضراب الى وجود عدد أطفال أكثر من الحد المسموح به، الذي هو 36 طفل حسب القانون، حيث ينص القانون أن كل طفل إضافي لهذا العدد يشكل خطر على الأطفال والمعلمات. 

كيف تطورت الأزمة هذه خلال الأيام الماضية؟ كيف تعاملت السلطات المحلية والمؤسسات الحكومية مع الإضراب؟ هل هناك أفق لحل الأزمة؟ وماذا قالت وزيرة المعارف "شاشا بيتون" لرئيس المجلس المحلي في رهط عن الميزانيات؟ لمعرفة كل هذه التفاصيل، استعموا للحوار أعلاه مع فايز ابو صهيبان مع الزميل جاكي خوري. 



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.