عالمي
صورة لحسن نصر الله على موقع ويكبيديا

ما مدى إحتمالية إندلاع حرب بين اسرائيل ولبنان على أثر أزمة حقل "كاريش"؟

::
::


قال الصحفي اللبناني علي الأمين لإذاعة الشمس أن إحتمالية الحرب بين اسرائيل ولبنان ما زالت قائمة على الرغم من التوصل لتفاهمات حول حقل "كاريش" بعد أن وجهت اسرائيل رسالة تحذير شديد اللهجة إلى تنظيم حزب الله اللبناني، بعد تصريحات الأمين العام للحزب أمس إن استخراج إسرائيل الغاز من حقل "كاريش" قبل حصول لبنان على حقوقه خط أحمر.وأكد نصر الله، في كلمة له خلال خطاب جماهيري بمدينة بعلبك في لبنان، أن الحزب بعث "رسالة قوية جدًا أن أي استخراج للغاز من حقل كاريش قبل حصول لبنان على مطالبه المحقة سيُحدث مشكلة

"عيوننا كلها على كاريش وصواريخنا كذلك". هكذا قال نصر الله لجمهوره قبل أيام، والآن تعالوا نسأل الصحفي اللبناني أمين عن التطورات في الحلبة السياسية بين اسرائيل ولبنان، وكيف يرى من منظوره من الممكن أن تتطور هذه التهديدات، استعموا للتفاصيل.. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.