محليات
صورة لضحية حادث الطرق عروب حبيب الله، صفحة والدتها على فيسبوك

والدة الفقيدة حبيب الله للشمس: مُنعنا من الإطلاع على مواد التحقيق

:
:

تحدثت الزميلة والكاتبة فردوس حبيب الله صباح يوم الأحد 19/09/2022 ضمن برنامج أول خبر المُذاع على أثير الشمس، عن قضية مقتل مقتل إبنتها عروب حبيب الله (15 عامًا)، والتي كانت قد فارقت الحياة جراء تعرضها لحادث دهس قبل سنتين وثلاثة شهور في مدينة "نوف هجليل". حيث شرحت حبيب الله عن مجريات التحقيق وكيفية تعامل الشرطة مع مواد التحقيق، تجاهلها لأدلة كان من المتوقع أن تدين المتهمين، كما أنها تطرقت لحيثيات تتعلق بنواحي مختلفة في سيرورة القضية، وكيفية تغييب الحقائق والأدلة على وقوع حادثة دهس نجم عن سباق بين شابين في شارع مروري. 

ناشدت من خلال هذا اللقاء فردوس الجمهور بمساندة عروب والعائلة، حيث ستنطلق خلال هذا الأسبوع جلسات الإستماع للشهود في المحاكم التي ستتم خلال هذا الأسبوع. وكما أنها دعت من خلال صفحتها على فيسبوك الجمهور لوقفة إحتجاجية تجاه سيرورة الأحداث حيث كتبت "بعد سنتين وثلاثة أشهر من المصيبة.. مدة كفيلة إنها تمسّ بالشهود وذاكرتهم وبنفس الوقت ممكن تكون كفيلة انهم يطلعوا من الصدمة ويرجعوا يتذكروا كل التفاصيل.

بيني وبين هاي الشرطة الفاسدة في حرب.. حرب على حق بنتي.. دم بنتي اللي هدروه ع الشارع مثل دم القطط.

بيني وبين الدولة الفاسدة في الله وفي قوتي.

بكرا ع العشرة الصبح في المحكمة المركزية في الناصرة.

تعالوا نوقف إيد واحدة بوجه الظلم.. ليعرفوا إن اللي ماتت مش بسّة.. اللي ماتت حياة كاملة.. وإذا المجرمين ما تعاقبوا، فممكن بكرا الدور عليك.

عروب ماتت لتصحّينا.. تخذلوهاش"


0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.