رياضة
صورة من حساب نادي ريال مدريد على "تويتر"

الليلة: ديربي العاصمة في اسبانيا

يواجه النادي الإسباني العريق "ريال مدريد" نظيره نادي "أتليتكو مدريد" ضمن مباريات الدورة الحالية للبطولة الاسبانية "لا ليغا"، في ملعب الفريق الثاني الساعة 22:00. يمتد تاريخ الصراع بين أهم ناديين في كرة القدم في العاصمة الإسبانية الى قرابة القرن، ويمثل أهم ديربيات العالم، وبأن تاريخ التنافس بين الفريقين واحدة من أهم المباريات المنتظرة لعشاق الكرة المستديرة.

كما سيتنافس في الدوري الفرنسي أيضًا أكثر الأندية الفرنسية إحرازًا للبطولات ليون من جهة، وباريس سان جريمان الذي حقق انتصارًا مُستحقًا خلال الأسبوع الماضي في البلاد على فريق مكابي حيفا، ضمن مباريات الدورة الحالية لدوري الأبطال. اما في الدوري الإيطالي سيتنافس أيضًا ميلان ونابولي ضمن مباريات الليغا. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.