إستحوذت شركة Adobe العالمية المتخصصة في التصميم والإنتاج، على منافستها الحديثة نسبيًا في السوق شركة "فيغما"، بصفقة تقدر قيمتها بمبلغ 20 مليار دولار أمريكي. وإبتدأت المنافسة بين الشركتين في عام 2012، حيث أطلت الشركة التي تم شرائها برنامجها الذي يقدم برامج تصميم واجهات مواقع إلكترونية، وأعتمدت على تكنولوجيا متقدمة عُرفت باسم "السحابية" حيث يتم التعاون بين المستخدمين وأصحاب الشركة أيضًا.

نافس البرنامج مع مرور الوقت أحد أهم برامج "أدوبي" المعروف باسم "إكس دي"، وسرعان ما صعد البرنامج الجديد لسلم البرامج المُفضلة لمستخدمي هذا النوع من الخدمات، ما جعل عملاقة التصميم تشعر بتهديد، الأمر الذي انتهى يوم الخميس 14/09/2022 بعد إعلان الرئيس التنفيذي للشركة إنتهاء المداولات حول البيع والشراء.

.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.