رياضة عالمية

إعتزال لاعب التنس الأول في العالم روجر فيدرر

بعد أكثر من 1500 مباراة على مدار 24 عامًا خاضها بطل العالم في لعبة "التنس"، روجر فيدرر، الذي توج بعشرين مرة بطلًا لبطولات غراند سلام، وصرح فيدرر قائلًا: "الآن يتوجب علي أن أعرف الوقت المناسب للاعتزال"، بعد أن عانى خلال السنوات القليلة الماضية من مشاكل في ركبته، الأمر الذي أدى الى تراجع حاد في مستواه، حيث لم يحصل من بداية عام 2020 سوى على ثلاثة بطولات فقط من مجموع إحدى عشر شارك فيها، كونه قد خضع لعدد من العمليات في مكان إصابته.

ويعتبر اللاعب السوسيري الأول في العالم حيث حصل على العدد الأكبر من بطولات للتنس الفردي في التاريخ، حيث يحمل في رصيده 103 بطولة، وحافظ خلال مسيرته على اللاعب الأفضل في العالم لمدة تتجاوز 310 أسبوعًا، متفوقًا على منافسه الإسباني رافائيل نادال.

جدير بالذكر أن فيدرر قد جمع على مدار الـ 24 غامًا أكثر من 130 مليون ونصف يورو كجوائز في الألعاب التي انتصر بها على منافسيه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.