محليات

والد الشهيد كيوان للشمس: المؤسسات الاسرائيلية كاذبة

::
::

تحدث والد الشهيد أحمد كيوان، السيد محمود كيوان، الى إذاعة شمس خلال برنامج "الظهيرة" مع الصحفي جاكي خوري، وخلال الحديث الهاتفي عبر كيوان عن خيبته من المحاكم الإسرائيلية ومؤسساتها بعدما توجه إليها بحثًا لإبنه عن العدالة.

جدير بالذكر الى أن الشاب أحمد كيوان البالغ من العمر (17 عامًا) قد توفي جراء إطلاق النيران عليه من قبل قوات شرطة تواجدت بالقرب من مسرح الجريمة خلال هبة الكرامة مايو/أيار 2021، وكان المرحوم قد تواجد في سيارة خاصة ولا دليل حتى على أنها قد شكلت أي خطر على الشرطة كما إدّعت مُسبقًا. 

صباح اليوم توجه الأستاذ محمد كيوان برفقة المحامي ألبير نحاس الى المكاتب المركزية لمؤسسة ماحاش في القدس، حيث أبلغته عن نيتها بإغلاق الملف الذي رفعه الأب، والذي طالب فيه بحق أبنه، الأمر الذي أثار حفظية العائلة وجهات قانونية أخرى. وخلال حديثه قال كيوان: "هذا الأمر لا يعقل، كيف من المعقول أن تدعّي اسرائيل بأن لا قدرة لها على معرفة من الشخص الذي قتل أبني، فالمكان الذي أستشهد فيه أحمد مليئة بالكاميرات العالية التي ليس من الممكن الوصول إليها، ناهيك عن الكاميرات المعلقة على ملابس كل فرد شرطي". 

وكذّب الأب كل ادعاءات الشرطة بأنها قد تصرفت بشكل سليم، وبأن الشهيد قد شكل خطر على أمن مواطنين وأفراد من الشرطة، حيث الشهادات تثبت أن كيوان كان قد تواجد في داخل سيارة واقفة على حاشية الطريق حين تم إطلاق النار عليه. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.