للسنة الخامسة عشر على التوالي وضمن مشروع ” انطلق” قامت ادارة بنك مركنتيل وعلى رأسها المدير العام للبنك السيد شوكي بورشطيين ونائبه ومدير منطقة الناصرة السيد ابو سليم دبيني ومدير منطقة عكا السيد عوني ابو سالم ومدراء عشرات البنوك بتوزيع 175 منحة دراسية للطلاب الجامعيين .

حضر الامسية الاحتفالية رؤساء مجالس محلية وشخصيات اجتماعية ودينية وتربوية بالإضافة الى الطلاب والطالبات الجامعيين الحائزين على المنح واولياء امورهم وذلك ضمن مشروع “أنطلق” هو برنامج مخصص لدعم وتقديم منح للتعليم الجامعي للطلاب الجامعيين من المجتمع العربي والذي بموجبه على الطلاب التطوع بمساعدة مجموعة من الطلاب الابتدائيين والاعداديين لمدة 80 ساعة ويهدف الى زرع روح التطوع والانتماء والمساعدة وبناء شخصية قيادية لبناء مجتمع افضل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.