سفر

نصائح لسفر قبل الأعياد

إستضافت الإعلامية رغدة برانسة في برنامج "بيت العيلة" المُذاع على أثير الشمس، اليوم 13/09/2022، المُرشد السياحي هاني شناوي. وذكرت السفر أهم الوجهات السياحية التي من الممكن التوجه أليها في الفترة القادمة، خصوصًا بعد إنتهاء شهر آب، حيث نشهد في هذه الأثناء إنخفاض في أسعار التذاكر والحجوزات نسبةً لما كان الوضع عليه في الشهرين الماضيين، لكنه سيعود ويرتفع مرة أخرى كلما إقتربنا الى الأعياد. حيث قال "هذه الأسعار تتعلق بالعرض والطلب، حيث يرتفع الطلب في الصيف، ويرتفع أيضًا في الأعياد لذلك الأسعار ستقوم بالإرتفاع، لذلك من الممكن السفر بين هاتين الفترتين". ثم أردف قائلًا: "من الممكن السفر في الشتاء، على الرغم من أن هنالك قسم من الناس لا يرون بالموضوع محبذ، حيث هنالك خوف من سقوط الشتاء، لي شخصيًا هذا ليس عائق، بالعكس تجربة فريدة". 

وثم أضاف: "وجهات السفر التي تجذب الأشخاص في البلاد مختلفة، حيث تمثل أنطاليا وجهة مهمة لمحبي السياحة الاستجمامية. هنالك عدة أنواع من السياحة في تركيا، وبدأت تجذب مختلف الأشخاص في الفترة الأخيرة، كطبرزون التي تحتوي على طبيعة خلابة رائعة، أو مناطق أخرى تحمل أثار وتاريخ، أنصح بهذه التجارب. اما النصيحة المركزية التي قدمها شناوي للمستمعي الإذاعة هي التوجه الى الأردن، حيث هنالك طبيعة خلابة من الوديان، جبال وتلال. وهي أيضًا قريبة من بلادنا حيث لا يمثل وقت وتعب السفر عائق، وقد تطورت هذه المناطق السياحية بشكل كبير في السنوات الأخيرة وأصبحت جاهزة لتجربة سياحية متطورة على حد وصفه.   


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.