عالمي

رسميًا: ألتراس باريس سان جيرمان يُقاطع مباراة مكابي حيفا

في بيان رسمي صادر عن مجموعات مشجعي الألتراس في باريس سان جيرمان ، قاطع فريق Collectif Ultras Paris السفر إلى إسرائيل لحضور مباراة فريقهم في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء بسبب القيود الصارمة المفروضة على المشجعين من دولة إسرائيل.

اعتبر المشجعون الراغبون في حضور المباراة هذه القيود “مفرطة” مرة أخرى ، في لعبة يصعب حضورها بالفعل على جماهير باريس سان جيرمان.


وكان بيان الالتراس كالتالي:

في يوم الأربعاء 14 سبتمبر، يسافر نادينا باريس سان جيرمان إلى حيفا لخوض مباراتنا الثانية في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لمواجهة مكابي.

نأسف لشروط الحرية الأمنية التي وضعتها دولة إسرائيل من أجل السفر إلى البلاد، سنعارض دائمًا القيود الصارمة على حرياتنا أثناء سفرنا بعيدًا.

في ظل هذه الظروف، نشعر بأننا مجبرون على مقاطعة هذه اللعبة في مواجهة هذه القيود المفرطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.