فن وترفيه
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007

مسلسل كوميدي عن فلسطين يعرض قصة لاجئ يحاول الحصول على جنسية أمريكية على منصة نتفلكس

مسلسل جديد من إنتاج شبكة نتفليكس، تدور قصته عن لاجئ فلسطيني يحاول الحصول على الجنسية الأمريكية. 

المسلسل المكون من 8 أجزاء ويحمل اسم Mo، سيبدأ عرضه الأربعاء 24 أغسطس/آب 2022، ويشارك فيه الممثل الفلسطيني الأمريكي محمد عامر في الدور الرئيسي. 

وشارك رامي يوسف في كتابة المسلسل مع عامر، الذي يؤدي دور لاجئ فلسطيني لم يحصل على الجنسية، ويقول في المسلسل: "لمْ أذهب إلى فلسطين يوماً، لا أملك جنسية هناك، ولا أمتلكها هنا". وبالطريقة الكوميدية، يشاركنا عامر (41 عاماً)، تجربته في محاولته الحصول على الجنسية الأمريكية، التي استغرقت منه 20 عاماً.

ويصف بيان نتفليكس الرسمي عن المسلسل الترحيب الحافل بمسلسل Mo، ويسلط الضوء على الصعوبة التي تجدها مجتمعات المهاجرين في الاندماج والانتماء لوطن جديد.

وجاء في بيان الشبكة: "هذا المسلسل يصور لنا حالة الأشخاص حين تتعثر حياتهم ويتعامل مع مواقف فريدة لكثير من المهاجرين".

لكن ما يتفرد به مسلسل Mo هو القصص القوية للهوية الفلسطينية والإشارات إلى الاحتلال، التي تظهر في كل مكان، وهذا يضيف له عمقاً خاصاً، بحسب ما يقوله الموقع.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.