فلسطيني
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007

المحكمة توافق على تشريح جثمان الشهيد محمد شحام بناءا على طلب عائلته (حوار خاص)

::
::

وافقت محكمة الصلح في القدس، أمس الأربعاء، على طلب عائلة الشحام تشريح جثمان نجلها الشهيد محمد الذي قُتل على يد قوة إسرائيلية قبل أيام في بلدة كفر عقب بالقدس.

وقال المحامي مدحت ديبة، الذي تقدم بالطلب إلى المحكمة، إن محكمة الصلح وافقت على تشريح جثمان الشهيد محمد، خلال ثلاثة أيام من تاريخ 17.08.2022، في معهد أبو كبير وبحضور طبيب فلسطيني مرشح من قبل العائلة.

وأضاف ديبة أن المحكمة وافقت أيضا على تحديد مكان الجثمان والسماح لذويه بإلقاء النظرة الأخيرة عليه، قبل أن يتم تشريحه. وأوضح ديبة أن العائلة تقدمت بقضيتين حول اغتيال الشهيد شحام، إحداهما التحقيق بظروف استشهاده، والثانية تسليم جثمانه.

ويشار إلى أن عائلة الشهيد أشارت إلى أن الجنود تعمدوا إطلاق النار على رأسه وتركه ينزف حوالي أربعين دقيقة، قبل احتجاز جثمانه بعد ذلك. فيما زعمت وسائل الإعلام الإسرائيلية، أن الشاب شحام حاول طعن عناصر القوة الخاصة التي قامت باقتحام منزل عائلته وإجراء تفتيشات، حيث قام عنصر من حرس الحدود بإطلاق النار صوبه وأصابه مباشرة بالرأس.

المحامي مدحت ديبة تحدث للشمس حول الموضوع.

استمعوا إلى المقابلة الكاملة ..



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.