محليات
تصوير: المتحدث باسم איחוד הצלה

اعتقال مشتبه بتنفيذ عملية القدس بعد 6 ساعات من المطاردة

اعتقلت الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، صباح اليوم، وبعد مطاردة استمرت أكثر من 6 ساعات مشتبه بتنفيذ عملية إطلاق النار في القدس، بحسب مصادر إعلامية. 

ووفق المصادر، إن "المشتبه به بتنفيذ العملية سلم نفسه، لكن ليس يقينا لدينا أنه هو المنفذ، حيث يجري الآن التحقيق معه والتأكد فيما إذا كان هو من يقف خلف الهجوم المسلح".

وأفادت المصادر ان المشتبه به بتنفيذ العملية يدعى أمير صيداوي (28 عاما)، وزعمت أنه سلم نفسه للشرطة الإسرائيلية، حيث عثر على السلاح المستخدم بالعملية في مركبة وصل بها إلى مركز للشرطة لتسليم نفسه بعد اعتقال عائلته.

وشن الجيش الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، حملة اعتقالات واسعة في بلدة سلوان بحثا عن منفذ العملية في القدس، والتي أسفرت عن إصابة 9 مستوطنين، بجراح وصفت حالة اثنين منهم بأنها خطيرة في عملية إطلاق نار بموقعين محاذيين أحدهما على حافلة قرب حائط البراق في البلدة القديمة بمدينة القدس، بعد منتصف ليل السبت – الأحد.

وبحسب مركز معلومات وادي حلوة، فإن الجيش الإسرائيلي حاصر بلدة سلوان ومنع الدخول أو الخروج منها، واقتحم مجموعة كبيرة من المنازل، وأخضع سكانها لتحقيق ميداني.

وباركت فصائل فلسطينية العملية دون أن تتبناها، واعتبرتها ردا طبيعيا على الجرائم الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.