عالمي
مصدر الصورة: تويتر

الـFBI يداهم منزل ترامب في فلوريدا

وقال ترامب في بيان على موقعه "تروث سوشيال" للتواصل الاجتماعي، إن منزله في منتجع مار أي لاغو بولاية فلوريدا "تحت الحصار وتمت مداهمته واحتلاله من قبل مجموعة كبيرة من موظفي الـ "إف بي آي".

ووصف ترامب أعمال مكتب التحقيقات بأنه "ملاحقة مخالفة للقانون، واستخدام منظومة العدل كسلاح، وهجوم من قبل اليساريين المتطرفين من الديمقراطيين الذين لا يرغبون بأن أترشح للرئاسة في 2024".

اعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عن ممداهمة منزله في ولاية فلوريدا من قبل موظفي مكتب التحقيقات الفدرالي (إف بي آي).

ونقلت وسائل الإعلام الأميركي عن مصادر مطلعة أن «إف بي آي» تحرّى، خلال مداهمته لمقر للرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، لمعرفة ما إذا كان «استولى» على «وثائق سرية» من البيت الأبيض.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.