محليات

القصف مستمر: المقاومة ترد بـ 361 قذيفة

اطلقت المقاومة الفلسطينية مساء السبت، عشرات الصواريخ عن مدن منطقة المركز وتل ابيب والجنوب. حيث تم التصدي لبعضها والاخر سقط في اماكن مختلفة. كما سقط صاروخ في منطقة سكنية في احد احياء مدينة اشكلون دون الابلاغ عن اصابات.

وفي السياق، أعلنت مصادر عبرية، عن إصابة تسعة مستوطنين وجنديين في القصف الصاروخي الذي نفذته المقاومة الفلسطينية لمستوطنات ومواقع عسكرية إسرائيلية، منذ ساعات الصباح، رداً على عدوان الاحتلال المستمر في قطاع غزة.

وذكرت صحيفة "معاريف" العبرية، أن الطواقم الإسرائيلية نقلت سبعة مستوطنين إلى مستشفى "برزيلاي" بعد سقوط صواريخ على عسقلان.

كما وأصيب مستوطنان بجروح بعد قصف المقاومة لمستوطنة "أشكول"، كما أعلنت مصادر اسرائيلية عن إصابة جنديين من وحدة المتفجرات بشظايا قذيفة هاون أطلقتها المقاومة على المستوطنة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.