محليات

ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة الى 12 شهيدًا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد الشهداء في العدوان الاسرائيلي الذي بدأ عصر الجمعة الى 12 شهيدًا. وأوضحت الصحة ان من بين الشهداء طفلة في الخامسة من العمر وسيدة في الثالثة والعشرين إضافة الى اكثر من 60 جريحًا.

وبدأ العدوان الاسرائيلي بإغتيال عضو المجلس العسكري لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي تيسير الجعبري بغارة جوية استهدفت مكتبا يتواجد بحي بمدينة غزة.

وواصلت الفصائل الفلسطينية في صبيحة اليوم الثاني من العدوان الاسرائيلي اطلاق الصواريخ نحو المستوطنات الاسرائيلية. واستأنفت الفصائل الفلسطينية في ساعات الصباح اطلاق رشقات صاروخية، ودوت صافرات الانذار في مستوطنات غلاف غزة بعد انطلاق الصواريخ.

وأعلن الجيش الاسرائيلي أن 160 صاروخا انطلق من قطاع غزة نحو المستوطنات في غلاف غزة وفي منطقة الوسط. وقال الجيش الاسرائيلي أنه نفذ 30 غارة على أكثر من أربعين هدفا في القطاع بواسطة 55 صاروخا وقذيفة.

وأعلن عن إصابة جنديان إسرائيليان قبل قليل بجروح طفيفة نتيجة سقوط قذيفة هاون بالقرب منهما في كيبوتس نيريم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.