محليات
صورة توضيحية

شهادات جديدة لجنود من الإدارة المدنية تكشف آليات التعامل مع الفلسطينيين في غزة (حوار خاص)

::
::

كشفت شهادات جديدة لجنود من الإدارة المدنية، والتي نشرتها منظمة كاسري الصمت "שוברי שתיקה" في كتيب جديد تحت عنوان "الحكومة العسكرية"، عن آليات السيطرة البيروقراطية على الفلسطينيين. 

ويضم الكتيب شهادات لعشرات الجنود والمجندات والضباط والنساء الذين خدموا في الإدارة المدنية والشرطة العسكرية في غزة ووحدة التنسيق التابعة للقوات الإسرائيلية. وتوضح الأدلة الجديدة كيف أصبحت الهيئات المسؤولة عن التعامل مع القضايا المدنية والإنسانية أداة تستخدمها إسرائيل وتستخدمها لزيادة السيطرة الفعالة على حياة الفلسطينيين، بحسب ما جاء بالكتيب.

وتُظهر شهادات الجنود والضباط الذين خدموا في الجيش الإسرائيلي، وتحديدا في غزة في الإدارة المدنية، كيف يتحرك نشاط هذه الوحدات على محورين، الحفاظ على الرقابة والسيطرة على الفلسطينيين من جهة، وتعميق وتوسيع القبضة الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية من جهة أخرى، كما صدر بالكتيب.

أوري جفعاتي، من منظمة كاسري الصمت "שוברי שתיקה" تحدث للشمس حول الموضوع.

استمعوا إلى المقابلة الكاملة ..



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.