محليات

د. محاميد للشمس: "طعموا أطفالكم ضد كورونا ولا تنتظروا وقوع الكارثة"!

::
::

تحدث طبيب الاطفال ومن طاقم ادارة صندوق المرضى "مئوحيدت" لواء الشمال د. عبداللطيف محاميد حول دعوة وزارة الصحة الاطفال لتلقي تطعيم كورونا في هذه المرحلة.

د. محاميد أكد انه يوافق على هذه الدعوة مؤكدًا ان مضاعفات كورونا كثيرة وخطرة خاصة في ظل المتحور الأخير ومع اقتراب فضل الخريف والشتاء الذي قد يعرض لتفاقم الوباء مجددًا.

وأضاف د. محاميد خلال خديثه في برنامج "يوم جديد" ان الأصداء والردود على هذه الدعوة أتت "باهتة" أي ان الاقبال يعتبر ضعيفًا حتى الآن وشدد على انه لا ضرورة من ان نشهد كوارث صحية وطبية حتى نبدأ بالتحرك من أجل انقاذ حياتنا وحياة اطفالنا وكبار السن في عائلاتنا.

زاد د. عبداللطيف خلال حواره المباشر عبر اذاعة الشمس ان توقعاته تجاه الاقبال ايجابية كون المواطنين اليوم منشغلون بأمور الصيف والتزاماته بين السفر والاعراس لكنه أكد ان المواطنون سيقبلون على التطعيم مع مرور المزيد من الوقت.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.