اقتصاد

مقابلة حصرية مع النائب أيمن عودة ورئيس لرئاسة اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية مضر يونس من مؤتمر الاقتصاد

::
::

::
::

للعام الخامس:انطلق أعمال "المؤتمر الاقتصادي للمجتمع العربي" لـ TheMarker وبنك لئومي في الناصرة

"المؤتمر الاقتصادي للمجتمع العربي" لـ TheMarker وبنك لئومي، بنسخته الخامسة، وذلك في فندق جولدن كراون في مدينة الناصرة، بمشاركة مجموعة كبيرة من الشخصيات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، رؤساء سلطات محلية، ممثلين عن وزارات ومؤسسات حكومية وشركات ومصالح تجارية وشخصيات من عالم المال والأعمال.

وناقش المؤتمر، الذي يعقد للسنة الخامسة، قضايا اقتصادية – اجتماعية تخص المجتمع العربي والتغييرات الحاصلة فيه، الفجوات والفرص والطاقات الاقتصادية الكامنة والإمكانات التي لا بد من استغلالها في مختلف المجالات فضلًا عن التغيرات في مجال قروض السكن (المشكنتا).

وتخلل برنامج المؤتمر حوارات ومحاضرات، مداخلات وجلسات في مواضيع متنوعة من بينها "نقطة البداية هي التعليم"، "سوق السكن والقروض الاسكانية 2022”، "شخصيات تجاوزت الفجوات – هكذا تُبنى شركة تكنولوجيا ناجحة خارج حدود تل أبيب"، "الجيل الجديد للمدراء الكبار"، وغيرها من الموضوعات.

في التسجيلات الصوتية تغطية خاصة ومقابلات مع أصحاب اتخاذ القرار والمسؤولين في الجانب الاقتصادي في المجتمع العربي في المؤتمر لإذاعة الشمس..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.