فلسطيني
صورة توضيحية

الشيخ طراد الفايز يصل الخليل من الأردن لحل نزاع بين عائلتين (مقابلة خاصة)

::
::

وصل القاضي العشائري الأردني الشيخ طراد الفايز الأسبوع الماضي للخليل للمشاركة في مصالحة عائلتي عائلتي العويوي ابو عيشة والجعبري في الخليل، في أول زيارة لقاضي عشائري أردني الى فلسطين. 

الفايز قال في فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، انه لم يزر الضفة الغربية منذ عام 1967 لرفضه التطبيع، ولكن لظروف طارئة ولحقن الدماء بين الاخوان في العشريتين، ولردء الصدع ولحجب الدم والإصلاح بين العشريتين، قام بزيارة الضفة لأنه يريد الإصلاح لا التطبيع.

ورحب محافظ الخليل بهذه الزيارة التي تأتي للتأكيد على عمق العلاقة الأخوية بين ملك الأردن عبد الله الثاني والرئيس الفلسطيني محمود عباس، وعلى مدى اللحمة والتعاضد بين الشعبين الأردني والفلسطيني.

وأثنى اللواء البكري على جهود الشيخ الفايز، وإكباره على نفسه والقدوم الى فلسطين لرأب الصدع من خلال مشاركته مع اخوته من شيوخ فلسطين، في حل النزاع العائلي من خلال اللجنة المكلفة من الرئيس محمود عباس لحل هذا النزاع.

هذا وشارك ايضا الشيخ طراد الفايز بحل نزاع ايضا في النقب.

تحدث الشيخ طراد الفايز في مقابلة خاصة مع الشمس ببرنامج "أول خبر".

استمعوا إلى المقابلة الكاملة ..



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.