عالمي

مزحة شاب على سناب شات تُحرك مقاتلات إف 18 بإسبانيا!

 ألقت السلطات الإسبانية القبض على شاب هدد "ممازحاً" بتفجير طائرة، عبر منشور شاركه على حسابه بموقع سناب شات، ما أثار الهلع واستنفار السلطات.

صحف أجنبية قالت إن الشاب البالغ من العمر 18 عاماً هو بريطاني من أصول أصول هندية، وهو لاعب "عبقري" بلعبة الشطرنج، وكانت جامعة كامبريدج المرموقة قد عرضت عليه الالتحاق بها.

وكان أديتيا فيرما، وهو على متن طائرة "إيزي جيت" التي كانت في طريقها إلى جزيرة مايوركا الإسبانية  قد نشر على موقع سناب شاب: "سأفجر هذه الطائرة.. أنا من طالبان".

وبعد نشره التهديد على سناب شات انطلقت طائرتان مقاتلتان من طراز إف 18 من قاعدة عسكرية في مدينة سرقسطة بشمالي إسبانيا، لمرافقة طائرة إيزي جيت.

ومثل الشاب البريطاني أمام القضاء، فيما قال المدعي العام إن مزحته "المخيفة" كلفت السلطات الإسبانية 100 ألف دولار في عملية إقلاع طائرتين حربيتين لمعالجة التهديد الأمني

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.