محليات

بروفيسور سلمان زرقا للشمس: ننصح بارتداء الكمامات داخل الأماكن المغلقة في العيد

::
::

توفي 11 شخصا تأثرا بإصابتهم بفيروس كورونا، فيما سجلت وزارة الصحة الإسرائيلية خلال الـ24 ساعة الماضية، 10487 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وذلك على الرغم من التراجع الطفيف بمعامل تناقل العدوى الذي بلغ 1.02، حسب ما أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الخميس.

وأظهرت إحصاءات الصحة ارتفاع الإجمالي التراكمي لإصابات كورونا التي بلغت 4421329 إصابة، فيما بلغ الإجمالي التراكمي لوفيات كورونا 11055 حالة وفاة منذ تفشي الفيروس في آذار/مارس 2020.

وفي ظل الموجة السادسة للجائحة، تتواصل الحالات التي بحاجة إلى تسرير ورعاية صحية بالارتفاع، حيث يرقد في مستشفيات البلاد، 1168 مصابا، بينهم 466 مصابا بحالة خطيرة، و63 مصابا بحالة خطيرة جدا، فيما تم ربط 50 مصابا بأجهزة التنفس الاصطناعي، بينما 701 وصفت حالتهم بالطفيفة.

منسق جائحة كورونا بروفيسور سلمان زرقا تحدث إلى الشمس عن متحور كورونا الجديد الذي تم اكتشافه في الهند، ودعى المواطنين الإسرائيليين للخضوع لفحص PCR لدى عودتهم من خارج البلاد، للحد من انتشار العدوى، ولا سيما في عطلة العيد. ونصح زرقا المحتفلين بعيد الأضحى بالالتزام بارتداء الكمامات داخل الأماكن المغلقة على ضوء الموجة الوبائية السادسة. 

استمعوا إلى المقابلة كاملة ..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.