محليات

الشرطة تصادر ألعاب نارية عشية عيد الأضحى (حوار خاص)

::
::

عشية عيد الأضحى، صادرت الشرطة ألعابا نارية ومفرقعات، خلال حملة تفتيش في 14 محلا في سخنين وديرحنا وعرابة خلال هذا الأسبوع.

وصدر بيان عن الشرطة جاء فيه: "بقيادة مركز شرطة مسجاف، اقيم هذا الاسبوع نشاط مشترك بالتعاون مع سلطات تطبيق القانون (وزارة الصناعة والتجارة والعمل) ضد 14 محلاً في سخنين ودير حنا وعرابة لضبط الألعاب النارية والألعاب الخطرة ومصادرتها استعدادًا للعيد".

وأضاف البيان: "خلال نشاط تطبيق القانون، تمّ رصد عشرات الألعاب الخطرة التي تمّ ضبطها على يد قسم الأمان في وزارة العمل، وفتحت إجراءات قانونية كما تم تحرير غرامات على الشركات التي تبيع هذه الألعاب. وخلال النشاط تمّ ضبط 69 مسدّسًا من نوع "ايرسوفت" و 119 كيس حبات رصاص بلاستيك و 15 قنبلة من رصاص البلاستيك".

وتابع البيان: "استعدادًا للاحتفال بعيد الأضحى لدى المواطنين والذي يحل يوم السبت (09.07.22) تناشد شرطة إسرائيل الأهل والقادة المحليين أنّ يشرحوا للشباب مخاطر استخدام هذه المواد الخطرة والألعاب التي تحتوي على متفجرات ويمكن أن تسبب ضررًا جسديًا للمستخدم والبيئة". إلى هنا نص البيان.

المتحدث باسم الشرطة في لواء الشمال النقيب حسن فرج تحدث للشمس حول الموضوع.

استمعوا إلى المقابلة الكاملة.. 





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.