محليات

عيساوي فريج يعلن للشمس عدم ترشحه بالانتخابات القادمة!

::
::


عيساوي فريج يعلن للشمس عدم ترشحه بالانتخابات القادمة!

أعلن الوزير الاسرائيلي عيساوي فريج في برنامج "أول خبر" صباح اليوم أنه لن يترشح خلال الانتخابات القادمة مطالبا بنفس الوقت رئيس حزبه "ميرتس" نيتسان هوروفيتش الاستقالة من رئاسة الحزب. وفي بيان انسحابة من الحياة السياسية قال إنه "من صميم قلبي، بعد تفكير عميق واستشارة أبناء عائلتي وشركاء الطريق، قررت أخذ فترة راحة من الكنيست ، وليس من العمل الجماهيري".

كما وأضاف الوزير فريج بأنّ علاقاته في الإمارات  مبنية على التعاون مع الاخوة في الامارات العربية المتحدة على حد وصفه على المساهمة في بناء علاقات سلام وتعاون بين البلدين وهذا الأمر كان يعتبر ضمن مهامه كوزير التعاون الإقليمي في الدولة..

وشدد على أنّ لا علاقة بعلاقاته مع أطراف خارج البلاد بقرار انسحابه من المعركة الانتخابية هذه المرة، والأطراف المذكورة لا تتدخل أصلًا في الشؤون الداخلية لدولة اسرائيل بل تهتم فقط بأن يكون الوضع الداخلي مستقر سياسيًا..

استمعوا للمقابلة الكاملة..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.