محليات

اعتقال مشتبهين بتهديد وابتزاز عائلة من أم الفحم

اعتقلت الشرطة 13 مشتبها قاموا بتهديد وابتزاز عائلة من أم الفحم تمتلك شركة مقاولات كبيرة من أجل إجبارها على دفع الإِتاوة. 

ووفقا للشرطة، اليوم الثلاثاء، فإنه "ضمن نشاطات للحد من الجريمة في المجتمع العربي، يوم أمس، وبعد تحقيقات سرية، اعتقلت وحدة 'لاهف 433' 13 مشتبها من سكان منطقة الشمال والمركز، بشبهة الضلوع بحوادث ابتزاز وإطلاق نار والتهديد بدفع مبالغ كبيرة لعدد من العائلات في الشمال التي تمتلك شركة مقاولات كبيرة".

ونسبت الشرطة للمشتبهين "مخالفات متعلقة بالابتزاز عن طريق التهديد، استمرت لفترة، والتي رافقتها في مناسبات عدّة جرى خلالها إطلاق النار على منازل وممتلكات خاصّة بالضحايا، كل ذلك من أجل أن يدفعوا لهم مبالغ بملايين الشواكل".

وأضافت الشرطة أنه "جرى التحقيق من قبل وحدات إنفاذ القانون بالاشتراك مع مصلحة الضرائب، وهيئة مكافحة غسل الأموال، ومكتب المدعي العام لمنطقة تل أبيب. واستمرارا للتحقيقات يمثل المشتبهون، اليوم، أمام محكمة الصلح في ريشون لتسيون للنظر في ملفهم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.