محليات

وضع حجر أساس لبناء محطة إطفاء وإنقاذ في عيلوط

صدر بيان عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ جاء فيه ما يلي: "بحضور وزير الأمن الداخلي عومر بارليف وقائد الاطفاء والانقاذ وقائد الاطفاء والانقاذ جنرال ايال كاسبي ومستشاره للشؤون العربية والناطق الرسمي كايد ظاهر ورئيس المجلس المحلي ابراهيم ابو راس ورؤساء مجالس محلية تم اليوم وضع حجر الاساس لمحطة اطفاء وانقاذ لتخدم البلدة والبلدات المحيطة بها".

وأضاف البيان: "وشكر الوزير بار ليف والجنرال كاسبي رئيس المجلس المحلي ابراهيم ابو راس على تعاونه لتخصيص قطعة ارض للمحطة وتعاونه مع هذه السلطة الهامة كباقي رؤوساء المجالس المحلية".


وفي إطار خطة خماسية وضعت للمجتمع العربي، تمت إقامة هذه المحطة وسيتم أيضا بناء 8 محطات اخرى إلى جانب ضم عدد آخر من أبناء المجتمع العربي كرجال اطفاء وانقاذ واكاديميين ليعلملوا في سلطة الاطفاء والانقاذ، علما انه تم خلال السنوات الاخيرة بناء محطات في حورة وعرابة الى جانب اقامة 15 وحدة متطوعين ومتطوعات. وأكد الجنرال كاسبي على مواصلة العمل ضمن الخطة الخماسية والتي تشمل برامج لرفع وزيادة الوعي والارشاد من خلال حملات توعية وفعاليات جماهيرية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.