محليات

"مستقبل النقب" حزب عربي جديد تشكل في النقب ويعتزم خوض الانتخابات المرتقبة

::
::

نايف أبو عرار - رئيس المجلس المحلي عرعرة النقب

"مستقبل النقب" حزب عربي جديد تشكل في النقب ويعتزم خوض الانتخابات المرتقبة في شهر نوفمبر تشرين الثاني، ومن بين مؤسسيها رئيس مجلس محلي عرعرة النقب، نايف أبو عرار، الرئيس السابق لبلدية رهط طلال القريناوي، ورئيس مجلس كسيفة عبد العزيز النصاصرة.

وفي مقابلة خاصة أجراها نايف أبو عرار رئيس المجلس المحلي عرعرة النقب وأحد مؤسسي الحزب، قال أبو عرار ان وفاة النائب عن القائمة العربية الموحدة سعيد الخرومي ترك فراغا سياسيا حاولوا لحمه من خلال اقامة الحزب الذي سيشمل جميع أطياف النقب. أكد أبو عرار أن النقب ليس حكرا على القائمة المشتركة او العربية الموحدة. وحول امكانية الانخراط مع أحزاب عربية أو غير عربية في اطار الانتخابات، قال أبو عرار أن الحزب ما زال في بداية طريقه، وفي حال قرر الحزب الانخراط مع حزب آخر فان المعيار هو معالجة قضايا النقب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.