محليات

توقعات بمرور 100 ألف مواطن لسيناء قبل الأضحى: هذه أوقات إغلاق المعبر!

أشارت توقعات إلى أنّ نحو 100 ألف مواطنًا سيعبرون البلاد إلى سيناء من خلال معبر طابا الحدوديّ من أجل قضاء عطلة عيد الأضحى المبارك، والذي سيحلّ يوم السبت الموافق 09.07.2022.

هذا، وسيتمّ اغلاق المعبر من الجانب المصري عشية العيد يوم الجمعة المافق 08.07.2022 عند الساعة 19:00 مساءً (وقفة العيد) على أن يُعاد فتح المعبر يوم السبت 09.07.2022 عند الساعة 19:00 مساءً. وأشارت سلطة المعابر والمطارات الإسرائيلية إلى أنّه سيتمّ إغلاق معبر بيغن في الجانب الإسرائيلي في نفس المواعيد المذكورة.

يشار أخيرًا إلى أنّهمّ فتح معبر طابا الحدودي مع مصر بدءًا من يوم 3 يوليو/تموز، 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، كما لن يكون هنالك حاجة لإبراز شهادات تطعيم كورونا أو فحوصات كورونا سلبية.

ويأتي هذا القرار الذي أعلنت عنه وزارة المواصلات الإسرائيلية، ميراف ميخائيلي، بعد نحو عامين من إغلاق وتقليص عمل المعبر على خلفية تفشي وباء "كورونا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.