محليات

المشتبه شقيقه! - إصابة رجل (41 عامًا) بجراح خطرة إثر تعرّضه لإطلاق رصاص

أصيب ظهر اليوم الاثنين رجل (41 عامًا) من أبو سنان بجراح خطيرة إثر تعرّضه لإطلاق رصاص في البلدة، حيث أعلنت الشرطة عن اعتقال شقيقه (38 عامًا) بشبهة الضلوع في الواقعة.

وكان قد وردنا من مركز حيان الطبيّ أنّ :"طواقم حيان للعلاج المكثف تدمت العلاج لمصاب يبلغ من العمر 41 عاما بعد تعرضه لاطلاق نار بقرية ابو سنان، حيث وصفت حالته بالخطيرة وقد نُقل لغرفة علاج مكثف في المركز الطبي للجليل في نهاريا لاستكمال العلاج"، بحسب البيان. وجاء في بيان صادر عن الشرطة أنّها "فتحت تحقيق في أعقاب ورود بلاغ حول شاب قام بإطلاق النار على شقيقه وأصابه بجراح خطيرة نٌقل على اثرها الى مشفى نهاريا للعلاج بحالة خطيرة، ولدى وصول الشرطة الى مكان الحادث اعتقلت المشتبه (38 عاما) وأحالته للتحقيقات الجارية"، كما ورد من الشرطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.