محليات

نائب وزير الأمن الداخلي للشمس:"نعترف أن ميزان الردع لم يحقق أهدافه"

::
::

نائب وزير الأمن الداخلي للشمس:"نعترف أن ميزان الردع لم يحقق أهدافه"

علق نائب وزير الأمن الداخلي "يوآف سوكولوفيتش" على جرائم القتل التي عاشها المجتمع العربي خلال الأسبوع الأخير والمعطيات التي أفرزت عن 47 ضحية لسلسلة الدم بالمجتمع العربي خلال النصف الأول من العام الجاري بأن ميزان الردع لم يحقق أهدافه حتى الآن.

نائب الوزير تحدث عبر موجات الشمس موضحًا تفاصيل مسار العمل بمحاولة استئصال الجريمة من البلدات العربية.

يذكر انه جاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال: استطاعت الشرطة احباط عملية القتل على يد أفراد شرطة الشمال والقاء القبض على خمسة مشتبهين حيث تم توقيف اثنين منهم داخل سيارة مع مسدس جلوك و 3 امشاط ذخيرة.

وقالت الشرطة في بيانها:"بعد جريمة القتل التي وقعت مساء يوم الجمعة (01.07.22) في قرية البعنة، أمس (02.07.22) في ساعات الليل القت شرطة الشمال وشرطة حرس الحدود القبض على اثنين من المشتبه بهم (23,29 عامًا) من نحف مسلحين بمسدس جلوك و 3 امشاط ذخيرة، إضافة إلى القاء القبض على 3 مشتبهين آخرين من قرية البعنة على خلفية الصراع ذاته". اليوم، ستتم إحالة المشتبهين إلى محكمة الصلح للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.