محليات

ماذا قالت وزيرة المواصلات لإذاعة الشمس؟

تحدثت رئيسة حزب العمل ووزيرة المواصلات في الحكومة الاسرائيلية الحالية، ميراف ميخائيلي، صباح اليوم للزميل جاكي خوري في برنامج "اول خبر" الذي يبث عبر إذاعة الشمس.

تطرق الحوار لعدة نقاط ومحاور أساسية مرتبطة بالواقع السياسي الإسرائيلي والاستعداد لحل الكنيست وبالتالي لانتخابات خامسة في تشرين المقبل وقد أوضحت ميخائيلي أنها مؤمنة بقوة حزب العمل الذي ارتفعت شعبيته خلال الانتخابات الأخيرة وحقق نجاحًا ربما كان هو الأبرز حينها وبالتالي ليست لديها أية مخاوف من خوض انتخابات جديدة مؤكدة أن التعاون مع أحزاب أخرى من أجل ضمان قوة انتخابية أكبر ليس مطروحًا على الطاولة خلال الفترة الحالية.

وفي تعليق لها على الخطاب التحريضي الذي عرضه نتنياهو ليلة أمس أنها مؤمنة بضرورة العمل من أجل العيش المشترك والحقوق المتساوية بين المواطنين في إسرائيل وبأن الخطاب العنصري لا يمكن أن يكون ركيزة للقوة وتحقيق المكاسب الانتخابية وبأن على المواطن أو الناخب أن يخرج للتصويت من أجل تحقيق الرؤية السليمة التي يستحقها كمواطن وتستحقها الدولة كدولة ديمقراطية.

::
::

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.