محليات

مصرع شاب (20 عاما) وإصابة آخر بجراح حرجة اثر حادث طرق مروع قرب الطيرة

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة اليركون بلاغًا قرابة الساعة 06:48 حول حادث طرق وقع بين شاحنة وسيارتين، على شارع رقم 6 قرب محول الطرق أيال باتجاه الجنوب قريب الطيرة، هذا وأقرّ الطاقم الطبي الذي وصل إلى المكان وفاة شاب (20 عامًا)، وأصيب بالحادث شاب آخر (30 عامًا) ووصفت حالته بالحرجة وأحيل لاستكمال العلاج في مستشفى بيلنسون" بحسب البيان.

ووصل بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ جاء فيه ما يلي: "عملت طواقم الاطفاء والانقاذ على تخليص عالقين جراء حادث طرق صعب بين شاحنة و سيارة بالقرب من مفرق ايال. الطواقم تمكنت من تخليص عالقين ونقلهما للطواقم الطبية وتمّ تخليص عالقين وصفت حالتهما بالحرجة"

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.