ايتيكيت

المخيمات الصيفية، هل هي ترفيه فقط أم يجب أن تكون تربوية؟

::
::

مع بداية فصل الصيف تبدأ الإعلانات حول المخيمات الصيفية للأطفال والشبيبة بعمر المراهقة، ولخصوصية التعامل مع هذه الأجيال استضافت إذاعة الشمس الأستاذ عبودي عساف أستاذ الرياضة ومرشد مخيمات صيفية للحديث حول كل ما يتعلق بالمخيمات الصيفية والإرشادات والمحتوى الذي من الضروري أن يمرره مرشدو المخيمات الصيفية.

الأستاذ عبودي تحدث لإذاعة الشمس حول ضرورة وجود برنامج تربوي ثقافي لتعليم المشاركين في المخيم أسس الالتزام والانضباط وتحويل المخيمات الصيفية الى مخيمات منظمة ذات قيمة ومعنى وأن لا تقتصر على الفعاليات الترفيهية والسباحة.

وتطرق الأستاذ عساف الى أهمية وضع نقاط أساسية لدى المرشدين في المخيمات لضمان سلامة الأطفال والمراهقين خلال المخيمات خاصة عند الحديث عن السباحة وممارسة تمارين ونشاطات رياضية..

للتفاصيل الأوفى استمعوا للمقابلة الكاملة..


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.