فلسطيني

جامعة النجاح..طالبوا بحياة آمنة فضربوهم ورشوهم بالغاز!

أُصيب عدد من طلبة جامعة النجاح الوطنية في نابلس بالضفة الغربية، الثلاثاء، إثر الاعتداء عليهم من قِبل عناصر أمن في الجامعة، التي شهد محيطها إطلاق نارٍ صوب طلبة

وقمع عناصر من أمن الجامعة، فعالية طالبت بـ"حياة جامعية آمنة"، وإلغاء قرارات فصل عدد من الطلاب، وتمّ رشّ غاز الفلفل على الطلاب.

واعتدى عناصر أمن كذلك، على وزير التعليم الفلسطينيّ الأسبق، ناصر الدين الشاعر عضو الهيئة التدريسية الحاليّ، أثناء دخوله الحرم الجامعي بالتزامن مع اعتداءات على الطلبة المعتصمين

أعلنت الجامعة، إغلاق حرمها، وتعليق الدوام الوجاهيّ يوميّ الأربعاء والخميس

قال أحد طلبة الجامعة: "ما تعرضنا له أشبه بالمصيدة، إذ حاصرنا نحو 100 عنصر أمن، واستفردوا بالطلبة على شكل مجموعات وضربوهم، إلى جانب رش غاز الفلفل عدا عن جروح تعرض لها الطلبة في الرأس".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.